علم “الأول” أن عبد اللطيف وهبي، الرئيس السابق لفريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أصر على عدم تقديم استقالته من الفريق إلى إلياس العماري، الأمين العام للحزب، مفضلا تقديمها للحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب،

وحسب مصادر “الأول” فإن إلياس العماري الذي قبل استقالة وهبي، تقصد عدم إعطائها أية أهمية، بحيث لم يدرجها في جدول أعمال اجتماع المكتب السياسي، المنعقد أمس الأربعاء، والذي أصر وهبي على حضوره.

وعلم “الأول” أن إلياس الذي وجد نفسه أمام فريق كبير من البرلمانيين، لكنه يفتقد إلى اسم وازن لخلافة عبد اللطيف وهبي، اضطر لتعيين محمد اشرورو، رئيس جماعة أولماس رئيسا للفريق.

حيث “انتخب” اليوم الخميس المهندس محمد أشرورو رئيسا لفريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، بدلا عن عبد اللطيف وهبي الذي أقاله إلياس العماري، الأمين العام للحزب.

وأثنى إلياس العماري الذي كان حاضرا في جلسة “انتخاب” الرئيس الجديد على العمل الذي قام به عبد اللطيف وهبي الرئيس السابق لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، على رأس الفريق وكمناضل في الحزب.

وقال العماري خلال الاجتماع بمجلس النواب، عما يروج من “شائعات” عن وجود خلافات بينه وبين عبد اللطيف وهبي، بقوله: “وهبي صديقي منذ 30 سنة، لم يكن له رغبة في دخول غمار السياسة وأنا الذي أقنعته بذلك”، مضيفا “وهبي قيمة مضافة ليس للحزب فقط وإنما للبلاد ككل”.

التعليقات على وهبي يقدم استقالته للمالكي وليس للعماري والأخير يتجاهله.. وهذا اسم البديل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…