طالب حزب الاتحاد الدستوري بفتح تحقيق للكشف عن مرتكبي جريمة “اغتيال” النائب البرلماني وعضو المكتب السياسي للاتحاد الدستوري عبد اللطيف مرداس.
وندد الاتحاد الدستوري “بهذا العمل الإجرامي الدنيئ الذي تعرض له أحد قيادييه”، ويأمل الاتحاد في “أن تكشف التحقيقات والتحريات التي تجريها المصالح المختصة عن مرتكبي هذه الجريمة في أقرب وقت ممكن”.
ونعى حزب ساجد ، النائب البرلماني وعضو المكتب السياسي للاتحاد الدستوري عبد اللطيف مرداس، الذي قتل مساء أمس أمام بيته في الدار البيضاء.

وهذا ما جاء في بلاغ الحزب: “تعرض النائب البرلماني وعضو المكتب السياسي للاتحاد الدستوري عبد اللطيف مرداس مساء أمس الثلاثاء إلى اعتداء بالسلاح الناري، أمام بيته، فارق على إثره الحياة.

وإن الاتحاد الدستوري إذ ينعي وفاة المرحوم عبد اللطيف مرداس، يندد بهذا العمل الإجرامي الدنيئ الذي تعرض له أحد قيادييه، ويأمل أن تكشف التحقيقات والتحريات التي تجريها المصالح المختصة عن مرتكبي هذه الجريمة في أقرب وقت ممكن كما أنه يتوجه بالعزاء إلى عائلته الصغيرة و إلى كافة مناضلي الحزب وبرلمانييه وقيادييه، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا”.

التعليقات على هذا ما قاله الاتحاد الدستوري حول اغتيال القيادي عبد اللطيف مرداس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…