رفضت المحكمة الابتدائية بالحسيمة طلب دفاع عائلة محسن فكري، بائع الأسماك الذي مات مطحونا داخل شاحنة للأزبال بالحسيمة، طلب استدعاء عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري، ومحمد حصاد وزير الداخلية وعبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني.
وعلم موقع “الأول” أن المحكمة لم تعلل رفضها لطلب دفاع عائلة محسن فكري، كما أن الدفاع سيتشبث باستدعاء هؤلاء المسؤولين، وسيعيد الطلب مرة أخرى خلال الجلسات المقبلة من المحاكمة، معتبراً أنهم مهمون لكشف حقيقة ما وقع لمحسن فكري المعروف بـ”شهيد الحكرة”.
وكان دفاع عائلة محسن فكري، قد طالب ، بـ”استدعاء وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، ومحمد حصاد وزير الداخلية وعبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني للاستماع إليهم باعتبارهم يتحملون مسؤولية سياسية في الملف”.
ويتابع 10 أشخاص في هذا الملف، ضمنهم مندوب الصيد البحري بالحسيمة، وموظف بنفس المندوبية، وطبيب بيطري، ورجلي سلطة، أحدهما برتبة قائد، وعدد من المستخدمين، وصديق للضحية، وعمال بشركة النظافة، والتهمة الموجهة للموظفين الذين يعتبر البعض منهم ضباطا (لتوفرهم على الصفة الضبطية) هي التزوير في محرر رسمي، والمنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصل 353 من القانون الجنائي.

التعليقات على هذا ما قررته المحكمة بخصوص أخنوش وحصاد والحموشي في ملف محسن فكري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …