طالب دفاع عائلة محسن فكري، بائع السمك الذي مات مطحوناً داخل شاحنة للأزبال بالحسيمة، ب”استدعاء وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش للاستماع إليه باعتباره يتحمل مسؤولية سياسية في الملف”.
وكشف مصدر “الأول” أن “دفاع عائلة فكري، خلال مرافعته في جلسة علنية عقدت صباح اليوم الثلاثاء بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، اعتبر أن ما جاء في محاضر القضية هو جزء من الحقيقة، وليس كل الحقيقة، لذلك على رئيس الجلسة أن يستدعي عزيز أخنوش لكونه المسؤول الأول عن القطاع، لمعرفة الحقيقة الكاملة في ملف مابات يعرف بـ”شهيد الحكرة”.
وطالب ممثل النيابة العامة حسب نفس المصدر بـ”عدم قبول ما جاء في مرافعة دفاع عائلة محسن فكري، وبأن الكلام عن أخنوش هو إقحام له، وخروج عن الموضوع، فيما أجابه رئيس الجلسة، بأنه لو كان كلام الدفاع عن أخنوش خارج الموضوع لقام هو نفسه بتوجيه الدفاع، لكن ذلك في صلب أحداث الملف”.
ومن المتوقع أن تبث المحكمة، قريبا، في طلب الدفاع، استدعاء عزيز أخنوش، بالقبول أو الرفض.

ومن المعلوم أن 10 أشخاص يتابعون في هذا الملف، ضمنهم مندوب الصيد البحري بالحسيمة، وموظف بنفس المندوبية، وطبيب بيطري، ورجلي سلطة، أحدهما برتبة قائد، وعدد من المستخدمين، وصديق للضحية، وعمال بشركة النظافة، والتهمة الموجهة للموظفين الذين يعتبر البعض منهم ضباطا (لتوفرهم على الصفة الضبطية) هي التزوير في محرر رسمي، والمنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصل 353 من القانون الجنائي.

التعليقات على دفاع محسن فكري يطالب المحكمة بالإستماع لعزيز أخنوش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …