يبدو أن عزيز الرباح، وزير النقل والتجهيز واللوجيستيك، السابق، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، انزعج مما كتبته إحدى المدونات المعروفة بخطابها الشعبوي واسع الانتشار، متهمة وزراء بيجيديين، باقتناء منازل من عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب الحمامة.

وقال الرباح في تدوينة على الفايسبوك، للمدونة مايسة سلامة الناجي: “الأمر لا يستحق الرد، لكن مع ذلك أقول للسيدة الكاتبة إذا وجدت الشقة حقيقة فهي هدية لها مني. لكن انصحها أن لا تروج ولا تكتب ما يصلها حتى تتأكد”.
وكانت المدونة مايسة قد كتبت تدوينة قالت فيها: “كتائب الباجدة يطالبوننا بسب أخنوش بينما وزراؤهم “المناضلون الأشاوس ضد الفقر والفساد”: عزيز الرباح ـ جميلة المصلي ـ عبد القادر عمارة.. اقتنوا منازل مشروع سكني لأخنوش ثمنها أكثر من 500 مليون للمنزل مساحته 230 متر مربع بشرفات واسعة تطل على شارع محمد السادس بالقرب من وكالة بنكية بطريق زعير بالرباط!
سبحان الله.. تتملقون للتحكم وتقبلون بلاطه.. تتوددون لعلي قنديش وتطلبون رضاه.. تشترون المنازل من عند القوة القاهرة.. وقدام الشعب دايرين فيها البلوكاج والمدافعين عن شرعية الصناديق؟!! والله ما عندكوم الوجه علاش تحشموا”.

 

التعليقات على الرباح يتحدث عن “اقتناء ثلاثة قياديين من البيجيدي منازل من أخنوش” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…