قال عزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إن “البلوكاج” الحكومي الذي تعيشه البلاد هو “تمرين ديمقراطي حقيقي، وفرصة للشعب لكي يميز بين الأحزاب الجادة والصادقة في حبها للوطن، ومن يريد عرقلة تشكيل الحكومة”.

وأضاف الرباح، في حوار بث على أثير إذاعة “إم إف إم”، أمس الجمعة 17 فبراير الجاري،  أن الأمور تحتاج إلى مزيد من “التعقل، والتوافق وتقديم تنازلات من أجل مصلحة البلاد، فمصلحة البلاد تعلو فوق كل اعتبار”، مشددا على أن “حزب العدالة والتنمية بيَّن في مساره السياسي على أنه حزب يُعلي من قيمة المصلحة الوطنية”.

وأضاف المتحدث، أن الأمور تحتاج إلى مزيد من “التعقل، والتوافق وتقديم تنازلات من أجل مصلحة البلاد، فمصلحة البلاد تعلو فوق كل اعتبار”، مشددا على أن “حزب العدالة والتنمية بيَّن في مساره السياسي على أنه حزب يُعلي من قيمة المصلحة الوطنية”.

“الحزب أكد في محطة انتخاب رئيس مجلس النواب، على أنه حين تصل الأمور إلى معركة وطنية ذات بعد إفريقي، فيها مصلحة البلاد، فإنه يقدم تنازلات”، يقول رباح، مستدركا “رغم أن ذلك التعيين لم يرض الكثير من قيادات الحزب، لكن مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وهذا منهجنا”.

التعليقات على هل يدعو الرباح بنكيران إلى تقديم مزيد من التنازلات لتجاوز “البلوكاج”؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…