يبدو أن حزب الاستقلال وأمينه العام، آلمهم كثيرا ما نشره رشيد نيني، مدير “الأخبار” عن ممتلكات شباط وأبنائه، فبعد الفيديو الذي ظهر فيه شباط، أمس الاثنين، مبررا مصادر وقيمة ثروته وثروة عائلته وهو التبرير الذي يشبه العذر الأكبر من الزلة، حيث قال شباط، الذي لا يعرف له دخل سوى تقاعده كعامل تقني في شركة للدراجات، إن مداخيل عائلته لا تتعدى 5 ملايير في السنة!!! خرجت جريدة “العلم” لسان حال حزب الاستقلال مهاجمة صاحب “الأخبار” بدءا من الإشارة إليه باسم “النيني” وليس “نيني” في تشبيه مقصود له بمهرب المخدرات الشهير.

شباط، وفي اتصال ل”الأول” به حاول تبرير ما ينشره نيني عنه بأنه مجرد انتقام منه لأنه رفض تشغيله كمسؤول عن تواصله كما رفض الدخول معه كشريك في مشروعه التلفزيوني، الذي يستعد نيني لإطلاقه في القادم من أيام، وقال شباط:”هداك كاري حنكوا، وأنا عارف شكون موراه، وشكون مخدمو، وأي حاجة كايقولها، وكيتاهمني بها، يعطي عليها الدليل، فالمحكمة.. وديك الساعة يجيب الناس لي مخدمينو يردو فبلاصتو”.

مضيفا:”هداك السيد (نيني) جا لعندي، حتى للدار، وسيفطلي صحابو باش ندخل معاه شريك فالقناة لي غايديرها من اسبانيا ورفضت، وقالي نكون مسؤولك الخاص بالتواصل ورفضت”.

 

التعليقات على شباط: نيني يهاجمني لأنني رفضت أن أشغله أو أكون شريكا له مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…