سارع القياديان بحزب العدالة والتنمية محمد يتيم و سعد الدين العثماني إلى تكذيب ما راج حول مضامين لقاء كبير مستشاري الملك فؤاد عالي الهمة برئيس الحكومة المعين عبد الإله بنكيران، لكنهما أكدا حدوث اللقاء نقلا عن بنكيران خلال اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

وتساءل محمد يتيم القيادي بحزب العدالة والتنمية، عن السبب الحقيقي وراء تسريب خبر لقاء عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المعين، بالمستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، قائلاً:”لقد تأكد بالفعل ما ذهبت إليه و أن كل ما نقل عما دار في اللقاء مجرد كذب في كذب، وهو ما أكده لي بنكيران في زيارتي له مساء أمس وأكده اليوم في لقاء الأمانة العامة وهناك سؤال كبير عن الغرض من ذلك “التسريب ” آو لنقل ذلك الاختلاق”.
كما هاجم يتيم، في تدوينة له على حسابه بالفايسبوك منتقديه، بعدما كان قد نفى علمه بزيارة الهمة لبنكيران واصفاً إياهم بـ”الطفيليين على السياسة والصحافة”.
وتابع يتيم “بعض الطفيليين على السياسة والصحافة استغربوا نفيي علمي بزيارة السيد عالي الهمة لبنكيران وقولي أن الحديث عما دار بينهما وخاصة تبليغه بتوصية مفادها عدم تقديم الاستقالة وان ما نشر أو ما سربته مواقع معلومة هو رجم بالغيب”.
وأضاف يتيم “على أولئك الذين فتحوا أفواههم وتطاولوا بتقديم دروس لي بالصمت بسبب أنني أصبحت رئيساً للجنة الخارجية أن يستحيوا من أنفسهم وان يبادروا إن كانت لهم ذرة من موضوعية إلى الاعتذار، علما أني سأبقى مفتوحا على أي نقد بناء ، ولن انتبه إلى أي تحامل تافه!”.

من جهته قال سعد الدين العثماني رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، في تدوينة على حسابه الشخصي على فايسبوك إنه “في لقاء الأمانة العامة اليوم تأكد بعد تقرير رئيس الحكومة أن زيارة فؤاد عالي الهمة له صحيحة لكن كل ما أشيع من مضامينه غير صحيح بالمرة”.

التعليقات على هذا ما قاله العثماني ويتيم عن لقاء الهمة ببنكيران بعد اجتماع الأمانة العامة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …