بعد ما راج عن أن عبد الواحد الفاسي، نجل الزعيم علال الفاسي، التقى بالغاضبين عن حميد شباط في بيت محمد ماء العينين، وأخبرهم عن أنه مستعد لوضع يده في يدهم للضغط على حميد شباط للرحيل من قيادة حزب الاستقلال، خرج عبد الرفيع غلاب، عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال ينفي ذلك في تدوينة على الفايس بوك، نقلا عن الفاسي.

وقال غلاب في تدوينته: “بعد اطلاعي على مقال بإحدى الصحف الإلكترونية في شأن اجتماع تم عقده بمنزل الأخ محمد ماء العينين ذهلت لبعض المضامين التي جاءت فيه، فبادرت إلى الاتصال بالأخ عبد الواحد الفاسي لاستيضاح حقيقة ما نشر حيث أكد لي انه مازال ثابتا على مواقفه السابقة التي عبر عنها بشكل واضح وان أي تحريف لكلامه غير ملزم له”.

وتابع غلاب: “في هذا الصدد نفى لي (عبد الواحد الفاسي) نفيا قاطعا أن يكون قد طالب برحيل الأمين العام حميد شباط مؤكدا للحضور أن أي تعبير عن المواقف الحزبية ينبغي أن يكون داخل المؤسسات وليس خارجها”.

مضيفا: “وحول ما نشر في ذات المقال عن مالية الحزب نفى الدكتور عبد الواحد الفاسي أن يكون آثار هذا الموضوع خلال الاجتماع، كما أنه لم يطعن في ذمة أي أحد”.

“كما قمت بالاتصال بالأخ محمد ماء العينين الذي استضاف هذا الاجتماع، فأكد لي رواية الدكتور عبد الواحد الفاسي” يقول غلاب في ذات التدوينة.

التعليقات على الفاسي: لم أطالب برحيل شباط ولم أطعن في ذمته المالية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…