كتب القيادي البامي عبد المطلب اعميار، تدوينة على صفحته بالفايس بوك، يقول فيها: “قريبا الإعلان عن حركة تصحيحية داخل حزب الاصالة والمعاصرة”.

14632820_1697483680568734_1536517875577678690_n

وكان اعميار قد كتب قبلها بلحظات، تدوينة أخرى قال فيها: “السياسة مجال عمومي لخدمة قضايا الشعب والوطن وليست مقاولة لخدمة المصالح الشخصية” وقد حضت بإعجاب العديد من الأسماء السياسية البارزة مثل فتاح بناني، رئيس مؤسسة “بيت الحكمة” المقربة من “البام” وزوج خديجة الرويسي إحدى مؤسسات البام.

عميار الذي يشغل منصب رئيس المجلس الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الغرب اشراردة بني احسن، وعضو المجلس الوطني للحزب، والذي دخل في خلاف مع إلياس العماري، الأمين العام للبام، الذي رفض تزكيته للترشح في انتخابات 7 أكتوبر بدائرة بنسليمان، كتب أيضا سلسلة من التدوينات أمس السبت، تدعو لإحياء “حركة لكل الديمقراطيين” التي أسسها فؤاد عالي الهمة وكانت نواة تأسيس البام.

وقد جاء في هذه التدوينات: “نداء من أجل حركة لكل الديمقراطيين بصيغة جديدة. ترقبوا هذا المشروع”.. ” من أجل إعادة بناء مشروع حركة لكل الديمقراطيين بصيغة جديدة”.. ” أي حركة من أجل الديمقراطية لا يمكن أن تتأسس بغير الديمقراطيين”.

وقد علق إلياس العماري عن الموضوع: “ميديرش غير حركة تصحيحية.. يدير انقلاب.. أنا نتفق معه يجي وميلقانيش.. غير يجي يدير”.

التعليقات على قيادي “بامي” يعلن عن حركة تصحيحية.. وإلياس: يجي يدير انقلاب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…