قال مصطفى بايتاس، المدير العام للمقر المركزي لحزب للتجمع الوطني للأحرار، وأحد المقربين جدا من عزيز أخنوش رئيس الحزب، في ردّ على تصريح بنكيران صباح اليوم، بأنه لا يعترف بالبيانات، وأنه كان ينتظر لقاء أخنوش. – قال بايتاس- “أنه ليس له علم بلقاء مبرمج بين رئيس الحكومة و رئيس الأحرار اليوم السبت، و أن هذا الأخير يتواجد حاليا بوجدة في إطار مواصلة جولته الحزبية الجهوية”.

و أضاف بايتاس، معلقا على التصريح اللذي أدلى به رئيس الحكومة المعين أنه أمر غريب أن يعترف رئيس الحكومة ببياناته و ينفي ذلك عن  ييانات الآخرين. وإذا كان رئيس الحكومة لا يعترف بالبيانات فلماذا أصدر بلاغا للحسم في مستقبل المشاورات و إقفال أبوابها قبل أن ينتظر ردا من أحد. لا من عند الأحرار و لا من الأحزاب اللي تم إقصاؤها من المشاورات عبر بلاغ”.

وختم بايتاس قوله، “تصريح أخنوش يوم أمس وجهه للرأي العام الذي وعده بالتواصل معه في غضون يومين، لكنه فوجئ بالخرجات الرسمية لرئيس الحكومة التي خلطت الأوراق و غيرت المعطيات. و لا أظن أن يكون أي لقاء مع السيد رئيس الحكومة قبل أن يلتقي السيد الرئيس، كما أعلن على ذلك، مع الأحزاب الأخرى المعنية بالمفاوضات”.

 

التعليقات على عاجل.. أخنوش لن يلتقي بنكيران حتى يستقبل لشكر وساجد وهذا ردّه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…