علم موقع”الأول” أن مشاداة وخصام وقع بين الاستقلاليين محمد الأنصاري ورحال المكاوي، تحت قبة مجلس المستشارين، وصلت إلى اتهام الأنصاري للمكاوي بـ”العمالة” لحزب الأصالة والمعاصرة، وموالاته بدل موالاة حزب الاستقلال.
وحصلت أطوار الحادث قبل أيام، عندما كان محمد الأنصاري يحضر اجتماعا دعا له مكتب مجلس المستشارين رؤساء الفرق، من أجل مناقشة موضوع يخص الديبلوماسية البرلمانية، بصفته عضوا في المكتب، لكنه تفاجأ بحضور رحال المكاوي رئيس لجنة الداخلية، رغم أن الاجتماع لا يعنيه، واحتراما له لم يطلب منه أعضاء مكتب مجلس المستشارين الانسحاب من الاجتماع، لكنه زاد الطينة بلة، حسب مصدرنا عندما أخذ الكلمة، مما جعل الأنصاري يذكره بعدم أحقيته في أخذ الكلمة، مادام رئيس الفريق حاضرا.
وهو الأمر الذي لم يستسغه المكاوي الذي غادر الاجتماع غاضبا، وانتظر اجتماع الفريق الإستقلالي، ليحاول تأنيب الأنصاري، لكن هذا الأخير، هاجمه بعنف متهما إياه بموالاة “البام” بدل حزب الاستقلال، وهو ما أثار غضب المكاوي، مما كاد يؤدي إلى مشاداة بالأيدي.
يذكر أن رحال المكاوي وياسمينة بادو وكريم غلاب يعيشون أياما صعبة داخل حزب الاستقلال بسبب اتهامهم من طرف شباط وأتباعه بالخيانة.

التعليقات على مشاداة واتهامات بـ”العمالة” للأصالة والمعاصرة داخل حزب الاستقلال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مبعوث رئيس المجلس الرئاسي الليبي يعرب عن شكر بلاده للملك على دعمه الثابت للقضية الليبية ويؤكد أهمية تعزيز اتحاد المغرب العربي

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، الي…