بعد نشرنا لفيديو بعنوان: “فضيحة تهز بروكسيل.. تسجيل صوتي لمسؤول بقناة التيجيني يبتز فنانة” تتهم فيه المغنية والناشطة الجمعوية المقيمة ببلجيكا، كريمة سعيد، منصف بلقرشي المسؤول في حزب الاستقلال وفي القناة البلجيكية “مغرب تيفي” التي أطلقها محمد التيجيني (تتهمه) بابتزازها ماليا مقابل عقد اتفاقية شراكة بين جمعيتها والقناة، توصل الموقع ببيان توضيحي من منصف بلقرشي، نفى فيه جملة وتفصيلا ادعاءات كريمة سعيد، مهددا إياها بفضح المستور في الموضوع، وملاحقتها أمام المحاكم البلجيكية.

وفي ما يلي نص بيان الحقيقة:

حملة مسعورة تستهدف شرفاء بأكاذيب وتلفيق تهم باطلة وتحريف للكلام، عناوين بعيدة عن الموضوع الأصلي قصد الإثارة والتشهير .
المغنية كريمة السعيدي تسجل فيديو حول النشاط الرمضاني المنظم من قبل جمعية الشاي والنعناع التي ترأسها، هذا النشاط الذي أثار عملية نصب كبيرة استهدفت كل المشاركين والمنظمين، سنعمل على فضحها بكل الأدلة المتوفرة لدينا. وتثبت استغلالها من طرف المدعو خليل زكندي والمدعو حسن بوحروتي في إطار الترويج لأكاذيب، وتشهير غير مبني على حقائق، وتحريف للكلام لاغير. وما يؤكد ذلك هو الاجتزاء السافر في شريط الفيديو.
أؤكد أن كل الكلام الملفق من طرف المدعوة كريمة سعيد إنما هو هروب من الحقيقة بالأكاذيب والتحريف المكالمات التي مازلت أتوفر عليها والمحفوظة تسجيلاتها كاملة غير مبتورة ولا مجزأة بهاتفي. وكل مطالبنا إنما كانت أن تؤدي هذه المغنية المغمورة واجب كل من اشتغل معها في تنظيم الحفل المنظم من قبلها وقبل جمعيتها خلال الشهر الكريم المنصرم.
كما أؤكد أن استغلال اسمي لجلب الدعم من قبل مؤسسات دينية وديبلوماسية وتجارية والتي يبقى لها كامل الحق في مقاضاة رئيسة الجمعية المدعوة كريمة السعيدي على ضوء استغلال الاسم والصفة وعدم التزامها مع الجميع.
وسأضرب لكم موعد مقاضاتها أمام المحاكم البلجيكية على كل ما اقترفته من أكاذيب وتحريف كلام وتشهير
واستغلال ونصب واحتيال، وكل الجرائم المقترفة من طرفها..
وسأقاضي كل من ساهم أو شارك معها من قريب أو بعيد، في الترويج لهذه السخافات، ولن أسكت عن حقي ابتداء من اليوم.
كما أخبر الجميع أنه ليس لقناة مغرب تيفي أية علاقة بالموضوع، وأن إقحامها بهذا الشكل هو مجرد تفاهة وركوب على شهرتها وانتشارها، والتي لم تبخس هذه المغنية فرصة للظهور عليها، خدمة للجالية وأبناء الجالية، فالسياق هو سياق حفل منظم لم يسدد القائمون عليه بعد مستحقات من عمل على إنجاحه.
أما الحديث عن الــ 1000€ فجاء في سياق دفع مستحقات فيصل دومسكا مقابل ما أسداه من خدمات، ولا تملك كريمة السعيدي أي دليل على ابتزاز الإعلامي منصف بلقرشي لها لشراء سيارة أو ما شابه.

 

 

التعليقات على بعد اتهامها له بابتزازها ماليا.. مسؤول بتلفزة التيجيني: المغنية كريمة “نصابة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…