capture-chenawiكتب البرلماني مصطفى الشناوي عن فيدرالية اليسار الديمقراطي متهكما على منطق التحالفات التي يقودها عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المكلف والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على صفحته بالفايسبوك، قائلا: “أجي نتحالفو أجي أجي نتحالفو، يمكن نتوالفو يمكن يمكن نتوالفو، وآش بيني وبينك قول لي لله علاش نتخاصمو وعلاش نتخاصمو. ”

وتابع الشناوي استهزاءه من التقارب الذي أظهره إدريس لشكر وحميد شباط، مع بنكيران وحزبه” العتاب ما بقى يفيدنا غير يزيد بنا اللور اللور، وأجي نتسامحو وأجي أجي نتصالحو يمكن نتوالفو ويمكن يمكن نتحالفو”.
مضيفا “ومانقولش لا للحكومة أويلي حشومة حشومة حشومة أييييه.. ولا حشومة حشومة حشومة، الحكومة لحبيبة آلعزيزة آلحبيبة آلعزيزة ،عندي معاك عهد ربي، وفي كراسيك هايم مشغول، آلحكومة ياحبيبت قلبي، خلي اللي بغا يقول شي يقول، وأجي نتصالحو أجي أجي نتصالحو، باش نتحالفو أييييه أييييه نتحالفو ، تيريرارا…..”.

يذكر آن عبد الإله بنكيران وجه دعوة إلى فيدرالية اليسار الديمقراطي في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية التي يعقدها مع الأحزاب المغربية، باستثناء حزب الأصالة والمعاصرة،  إلا أن أنباء تتحدث على أن الفيدرالية تتجه نحو رفض الدعوة.

التعليقات على برلماني فيدرالية اليسار يسخر من تقارب شباط و لشكر مع بنكيران مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …