هاجم المصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة،  في تدوينة على فايسبوك، جهات قال إنها تُعرِّض بإلياس العامري، الأمين العام لحزبه، على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال المريزق: “لن نحزن ولن نفرح، لكن لن نسكت على ما يتعرض له أميننا العام الأخ إلياس العماري والعديد من المناضلات والمناضلين من قذف وسب وشتم وتشويه لصورة حزب الأصالة والمعاصرة ولمكانته المتفوقة في المشهد السياسي المغربي”، مؤكداً على متن ذات التدوينة: “سنظل أوفياء لأخلاقنا ومبادئنا والتزامنا ولمواقفنا السياسية مهما كان الثمن”.

وبلغة شديدة اللٌهجة أورد المريزق: “لقد عانينا من القمع والتعذيب والاعتقال والنفي من أجل وطننا الرائع، ورغم الجراح التي لم تندمل فضلنا الاستمرار في الصمود من دون حقد أوكراهية، فضلنا التحدي والمقاومة كاختيار إنساني وحقوقي وثقافي وسياسي من أجل الوطن وليس من أجل إرضاء الذات أو التاريخ أو حلقات الدروب الضيقة”.

وأكد ذات القيادي البامي: “موقفنا من الظلامية لم يمليه علينا أحد، اعتنقناه منذ بداية تجربتنا النضالية الجنينية، لأننا ولدنا أحراراً ورضعنا حليب الحرية من مهدنا”، مضيفاً: “وموقفنا الترامي على مكتسبات النضال الديمقراطي لم يجبرنا أحدا على اعتناقه، ولم يفاوضنا أحدا في طريقة انتمائنا للوطن وعشقنا له، لأننا لم نقبل أي تحالف مع الشيطان”.

وختم المصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لـ”البام” تدوينته قائلاً: “إذا كان ثمن انتماؤنا للوطن غاليا فسيكون عشقنا له أغلى.. لنواصل”.

التعليقات على المريزق يتحدث عن “التعذيب” الذي تعرض له ويدافع عن إلياس العماري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…