وجه حزب الأصالة والمعاصرة رسالة للجنة الحكومية لتتبع الانتخابات، بشأن تسريب ورقة تصويت فريدة بالمكتب رقم 4، ثانوية الكندي، حي القدس، الدائرة الانتخابية المحلية تازة.

وأكد خال ادنون الناطق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الإدارة الوطنية للحزب قد أخذت علما بتسريب ورقة التصويت الفريدة من طرف أحد الناخبين بالمكتب رقم 4، ثانوية الكندي، حي القدس، تازة، الدائرة الانتخابية المحلية تازة، كما أخذت الإدارة الوطنية للحزب علما بفرار الناخب المذكور من المكتب لدى ضبط رئيس مكتب التصويت للناخب المعني متلبسا بعملية التسريب.
وأشار الناطق الرسمي إلى أن الأمين العام للحزب قد راسل كلا من وزيري العدل والحريات والداخلية بخصوص هذه الواقعة التي تعد مخالفة انتخابية منصوص عليها و على عقوبتها في المادة 48 من القانون التنظيمي رقم 27.11 المتعلق بمجلس النواب. والتمس الأمين العام من  وزير العدل و الحريات إعطاء تعليماته لفتح تحقيق من طرف النيابة العامة بخصوص هذه المخالفة الانتخابية، و من وزير الداخلية إعطاء تعليماته للمصالح المختصة لإجراء تحقيق إداري مع رئيس و أعضاء المكتب رقم 4، ثانوية الكندي، حي القدس، تازة بهذا الخصوص.

و شدد الناطق الرسمي على أن الحزب سيرتب بواسطة وكيل لائحته بدائرة تازة الآثار القانونية عن هذه المخالفات بمناسبة الطعن في نتائج انتخابات الدائرة المحلية بتازة.

التعليقات على ضبط ناخب يسرّب ورقة تصويت فريدة بتازة و”البام” يراسل العدل والداخلية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في لقائها بالطالبي العلمي.. نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على م…