عبر إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن يقينه بأن حزبه، الذي يسعى لكي يكون القوة السياسية الأولى في البلاد، سيحقق نتائج لافتة في استحقاقات يوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري.

وقال العماري في حديث مع وكالة المغرب العربي للأنباء، بمناسبة الحملة الانتخابية الممهدة لهذه الاستحقاقات الانتخابية، “نحن نسعى لأن نكون القوة السياسية الأولى في البلاد، ومعلوماتنا تفيد بأن حزبنا هو الهيئة السياسية رقم 1 في اغلب الدوائر الانتخابية وعلى صعيد المشهد السياسي الوطني بالنظر إلى عرضه السياسي الجيد والجديد الذي يلامس انتظارات الناخبين”.

لكن حزب الأصالة والمعاصرة، يشدد السيد العماري، يؤمن في ذات الوقت، بأن صناديق الاقتراع هي الفيصل الحقيقي، حتى يقول المواطن كلمته ويصوت على الحزب والبرنامج الذي يلامس قضاياه على كافة المستويات.

في حين استبعد سعد الدين العثماني رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن يتصدر “البام” الانتخابات البرلمانية المقبلة، معتبرا أن هذا لا يقول به أحد ولا يعضده أي مؤشر.

في مقابل ذلك، أكد العثماني، أن كل المؤشرات واستطلاعات الرأي تشير وتعطي المرتبة الأولى لحزب العدالة والتنمية، وهو ما تعكسه نتائج انتخابات 4 شتنبر 2015، يبرز رئيس برلمان “المصباح”، حيث تصدر حزبنا نتائج الانتخابات الجهوية والتي هي قريبة إلى حد كبير من حيث نمط الاقتراع من الانتخابات التشريعية.

كما لفت العثماني، إلى تصدر حزب العدالة والتنمية، بأغلبية مطلقة أو قريبة منها، لنتائج أغلبية المدن الكبرى وكثير من المدن المتوسطة، معتبرا أنه من المنطقي جدا أن يتصدر العدالة والتنمية الانتخابات التشريعية المقبلة.

التعليقات على إلياس: “البام” سيحتل المرتبة الأولى.. والعثماني يردّ: “كل المؤشرات تعطينا المركز الأول” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتصالات المغرب.. رقم المعاملات الموطد بلغ 9,1 مليار درهم عند متم مارس 2024

بلغ رقم المعاملات الموطد لمجموعة (اتصالات المغرب) 1ر9 مليار درهم عند متم مارس 2024، أي بار…