وصفت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد ووكيلة اللائحة الوطنية للنساء لفيدرالية اليسار الديمقراطي، حزب الأصالة والمعاصرة، بـ”قطب المافيا” الذي يحضى بدعم الدولة وأموال المخدرات في الانتخابات المرتقب إجراؤها يوم الجمعة 7 أكتوبر.

وذكرت منيب، في خطاب جماهيري نظم مساء أمس بسينما إسبانيول بتطوان ، أن هذا القطب جاء لمحاربة الإسلاميين في إشارة إلى حزب العدالة والتنمية، وأن أول إجراء يفكر فيه هو تقنين المخدرات.

وأضافت الأمينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد، أن حزب الأصالة والمعاصرة ” يتكون من ناس أميين في قلوبهم وعقولهم ودراستهم، وأنهم راكموا ثروات طائلة من تجارة المخدرات وتخريب الشباب”.

وبالمقابل هاجمت منيب حزب العدالة والتنمية وأمينه العام عبد الاله بنكيران ، معتبرة أنه “تساهل مع الفساد وطبع مع الاستبداد ولم يسمِّ التحكم بإسمه ، وأنه يريد التغلغل في كل مؤسسات الدولة لتطبيق مشروعه الذي نعيه تمام الوعي و لن نقبله لوطننا”، حسب قول نفس المتحدثة.

واعتبرت منيب، أن كلا القطبين في إشارة للعدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة، وجهان لعملة واحدة وليس لهما مشروعا ديمقراطيا و لا يتوفرون على مناضلين شجعان لمحاربة المشاكل التي يتخبط فيها المغاربة.

التعليقات على منيب من تطوان: “البام” مافيا.. وبنكيران تساهل مع الفساد وطبَّع مع الاستبداد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…