قررت اعتماد الزاهدي، برلمانية حزب العدالة والتنمية، جرجرة الموقع الالكتروني لجريدة “الأحداث المغربية” أمام المحاكم الفرنسية، بعدما اتهمتها بإقامة علاقة غير شرعية مع عبد الله بوانو، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب.

وعن سبب اختيارها محكمة فرنسية، قالت الزاهدي في تدوينة لها على الفايس بوك: “” “بالنظر إلى الجنسية الفرنسية لزوجي وتواجد معظم عائلتي المتضررة مما ينشره الموقع الإلكتروني ahdath.info بفرنسا، فإن عائلتي تعتزم بإصرار كبير رفع دعوى قضائية ضد الموقع المذكور والمسؤولين عليه أمام المحكمة الجنائية بباريس، وقد تم تكليف مكتب محاماة مختص من أجل مباشرة المساطر القضائية اللازمة”.

وأضافت اعتماد الزاهدي في ذات التدويونة أن قرار لجوئها إلى القضاء جاء  “بعد أيام متتالية من القذف والمس بعرضي وشرفي وشرف أسرتي باعتباري زوجة وأم، وبالنظر إلى الضرر الكبير الذي سببته حملة الافتراء والبهتان والإفك والكذب والتلفيق لي ولعائلتي”.

مضيفة: ” أقول للذين استحلوا عرضي واستهدفوا استقرار أسرتي حسبي الله ونعم الوكيل، بيني وبينكم القضاء”.

يذكر أن يونس دافقير، رئيس تحرير “الأحداث المغربية” كان قد استنكر ما نشره موقع الجريدة، في تدوينة على الفايس بوك واعتذر للزاهدي وبوانو، قائلا: “باسمي الشخصي أقدم اعتذاري للسيد عبد الله بوانو والسيدة اعتماد الزاهيدي. المس بأعراض الناس وضرب عائلاتهم ليس صحافة. والصحافة لا يمكن أن تكون في خدمة حزب ضد آخر على حساب المبادئ والأخلاق”.

التعليقات على برلمانية “البيجيدي” اعتماد الزاهدي تجرجر “الأحداث المغربية” إلى محكمة فرنسية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…