لا يخرج ادريس لشكر من “فرشة” إلا ليسقط في أخرى. آخر “فرشات” الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، هي نشر أحد المواقع الإلكترونية تصريحا للقيادي الاتحادي السالك لبكم، أدلى به خلال مشاركته في مسيرة الدار البيضاء التي قال لشكر إن الأغلبية الحكومية التي يترأسها حزب العدالة والتنمية هي التي نظمتها.

فقد قال السالك لبكم في هذا التصريح: “جئنا من أجل المشاركة في هاته المسيرة أولا لقرارات عدة، وتضامنا مع إخواننا في الحملة التي يقودها مجموعة من النشطاء. بداية نحن ضد أخونة الدولة، ثانيا جئنا من أقاليمنا الصحراوية للتهميش الحاصل في كل أقاليمنا الصحراوية والتي تطبق هاته الحكومة التي لم تعمل منذ تعيينها على بث دماء جديدة وضخ دماء جديدة في تنمية هاته الأقاليم ولم تُفعل مجموعة من القرارات وخاصة الأخيرة منها. الآن قرابة سنة على إطلاق مخطط تهيئة الأقاليم الصحراوية والمخططات التنموية ولم يرَ النور أي مشروع من هاته المشاريع”.

يذكر أن السالك لبكم هو عضو اللجنة الإدارية للاتحاد الاشتراكي، والكاتب الإقليمي للحزب بآسا الزاك، ووصيف وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي بنفس الدائرة، وعضو الكتابة الجهوية للحزب بجهة كلميم واد نون.

التعليقات على فضيحة كبيرة.. قيادي اتحادي يرأس وفدا بمسيرة البيضاء التي نسبها لشكر لبنكيران مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…