يتيم: أشفق على الاتحاد الاشتراكي

هاجم محمد يتيم، القيادي في العدالة والتنمية، بديعة الراضي عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، على نشرها مقالا في جريدة الحزب، ضمنته صورة ليتيم علقت عليها بأنه يقضي عطلته في منتجع بأحد الدول الأوروبية. وقال يتيم في تدوينة علىالفايس بوك: إن تلك الصورة مر على التقاطها سنتان أو ثلاثمضيفا: “الأوهام لا تصنع حقائق .. والكذب والتهريج لا يغير بؤس الانهيار السياسي”.

وأضاف يتيم: “ركبت الأخت بديعة الراضي مركب عدد من مراهقي وسائل التواصل الاجتماعي أو المستخدمين بـ “لعطش” لدي بعض الجهات التي لا تملك مناضلين يرفعون مستوى النقاش في هذه الوسائط عن سفاسف الأمور، و”سقطت” على صورة قديمة خلال زيارتي لإحدى الدول الأوروبية في مهمة حزبية حيث التقطت لي صورة في منطقة جميلة كما هو الشأن لبني البشر، مر عليها اليوم سنتان أو ثلاث، كي تدعي مع أولئك المراهقين أني أقضي عطلتي الصيفية في منتجع سياحي في أحد البلاد الأوروبية، وهو حتى لو افترضنا صحته ليس جريمة”.

وسخر يتيم من الراضي والحزب الذي تنتمي إليه بالقول: “أشفق لحال السيدة الراضي، وترويجها للباطل واعتمادها على معطيات متهافتة ومتقادمة، وأشفق لمآل حزب إذا كان هذا هو الأسلوب الذي يناقش به الأمور العامة وسيدخل به الحملة الانتخابية”.