قال إلياس العماري، في اتصال مع “الأول”، إن “عبد الإله بنكيران كذب عندما نشر الرسالة التي توصل بها منه بصفته الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وأخفى الرسالة التي وصلته كرئيس للحكومة” لحضور افتتاح “ميد كوب” الذي احتضنته طنجة مؤخرا.

وأكد العماري قائلا:”لقد حرصت على أن أراسل كل الأمناء العامين للأحزاب، بمن فيهم نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، ومصطفى البراهمة، الكاتب الوطني للنهج الديمقراطي، وكذا عبد الإله بنكيران بصفته الأمين العام للعدالة والتنمية، والذي راسلته أيضا بصفته رئيسا للحكومة، وراسلت رؤساء الجهة”. مضيفا أن “امحند العنصر، مثلا، توصل بدوره بدعوتين؛ واحدة بصفته رئيسا لجهة فاس مكناس، والثانية بصفته الأمين العام للحركة الشعبية”.

وتابع العماري: “عندما اتصلت ببنكيران لأؤكد دعوتي له، أجابني: لقد تداولنا الأمر في الأمانة العامة للحزب، وقررنا أن يحضر الوزراء باستثنائي أنا”، مضيفا:”حينها كنت أعلم أن “ميد كوب” قد حضي بالرعاية الملكية، لكنني لم أكن أعلم بحضور الأمير مولاي رشيد”.

وأنهى العماري تصريحه لـ”الأول” بالقول: “غدا سوف نصدر في جهة طنجة تطوان الحسيمة، وأيضا في لجنة قيادة “ميد كوب”، بلاغا نفنذ فيه هذه الادعاءات الكاذبة”.

 

التعليقات على إلياس: بنكيران يكذب.. راسلته كرئيس حكومة ولم أكن أعلم بحضور الأمير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…