انعقدت صباح اليوم الإثنين دورة استثنائية لمجلس مدينة الدارالبيضاء، بدعوة من عمدة المدينة عبد العزيز العماري، وقد شهدث الدورة غياب أعضاء المجلس من المعارضة خاصة المنتمون لفريق حزب الأصالة والمعاصرة.

وعن سبب الغياب عن دورة المجلس التي انعقدت اليوم، قالت نجوى كوكوس عضوة مجلس مدينة الدارالبيضاء عن فريق الاصالة والمعاصرة في اتصال مع موقع “الأول” إن “ما يحدث داخل مجلس المدينة من قبل الأغلبية المهيمنة  لم يعد يطاق”، وأضافت كوكوس بغضب شديد، “أخر شيء هو عقد دورة استثنائية اليوم من دون إخبار فريقنا بالمجلس”.

وأكدت نجوى كوكوس على أن “هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر فقد بلغنا احتجاجنا أكثر من مرة على انعدام التواصل بين المكتب المسير للمجلس و المعارضة، بالرغم من أننا  تلقينا وعودا بتجاوز الأمر لكن لم يتم تنفيذها”، مؤكدة أن”اتصالات داخل فريق حزب الأصالة والمعاصرة تتم حاليا لتبليغ عمدة الدار البيضاء عبد العزيز العماري عن حزب العدالة والتنمية احتجاج الفريق، مع إمكانية التصعيد في الاحتجاج في حال لم يتم حل هذا المشكل نهائيا”.

وقالت نجوى كوكوس في نفس السياق “أنا منتخبة من طرف الساكنة ودوري الأساسي هو إيصال صوتهم داخل المجلس وعندما يتم إقصائي بهذا الشكل فهو إقصاء للبيضاويين الذين صوتو لي ووضعوا ثقتهم في شخصي”،

التعليقات على فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس البيضاء يتهم العمدة العماري بإقصائه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…