أوردت جريدة “لوفيغارو” الفرنسية، في عدد أمس الأحد، أن “صلاح عبد سلام” المعتقل في سجن ” fleury merogis”، بتهمة التخطيط وتنفيذ هجمات 13 نونبر 2015 الإرهابية بباريس، يتوفر على قاعة رياضة خاصة، تحتوي على العديد من التجهيزات الرياضية المتطورة.

وحسب ما نقله النائب البرلماني تيري سولار، لجريدة ” Journal du Dimanche” فإن صلاح عبد السلام طلب من إدارة السجن تزويده بتجهيزات رياضية جديدة تم ضمها إلى القاعة التي تم تحويلها إلى صالة رياضية خاصة به.

مضيفا: أن صلاح عبد السلام، حريص على تلاوة القرآن والصلاة ومتابعة مبارياة كأس أوربا وبرامج الواقع، وقلّما يتحدث إلى حراس السجن.

واستغرب النائب الجمهوري، الذي زار سجن” fleury merogis” على رأس لجنة تفقدية، الامتيازات التي يحضا بها صلاح عبد السلام دون سواه من السجناء، وقال: “يحدث هذا مع سجين تسبب في مجزرة دموية للفرنسيين، رغم أن سجن ” fleury merogis” يعرف اكتظاظا كبيرا يصل بنسبة 190 بالمائة، حيث يضطر السجناء إلى افتراش الأرض”.

وأكدت “لوفيغارو” أن البرلماني تيري سولار سوف يستفسر وزير العدل الفرنسي، في البرلمان، حول المعاملة التفضيلية التي تخص بها إدارة السجن صلاح عبد السلام ، دون سواه من السجناء.

التعليقات على برلماني زار صلاح عبد السلام بالسجن: يقرأ القرآن ويلعب الرياضة ويتابع كأس أوروبا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…