محمد الدغمي

في خطوة غير مسبوقة في تاريخ الاستعداد للانتخابات، قرر المكتب السياسي لحزب الأصالة و المعاصرة منع فريضة الحج على كل من يرغب خوض انتخابات البرلمانية المقبل لـ 7 أكتوبر المقبل.
قرار المنع أعلنه مساء يوم أمس محمد اللقماني، عضو المكتب السياسي لذات الحزب في خلوة رمضانية احتضنها أحد الفنادق الفخمة المملوك لعزيز اللبار العائد إلى حضن الحزب أشهر بعد طرده في موقعة العض بينه وبين شباط، عقب افتتاح دورة أكتوبر التشريعية لسنة 2014.
و قال اللقماني في ذات الإفطار الجماعي، أننا على علم بحجم المنافسة القوية التي تنتظرونا في نزال الـ 7 من أكتوبر لذا قرر أعضاء المكتب السياسي تخليهم عن عطلتهم السنوية كما طالبنا و بشكل رسمي من جميع المرشحين للانتخابات البرلمانية، تخليهم عن أداء مناسك الحج هذا العام.
و مع قرب نزال الانتخابات، و بالتزامن مع الإلتحاقات الوازنة التي عرفها الحزب بالمدينة كان أبرزها الكاتب الجهوي السابق للعدالة و التنمية الراضي السلاوني و قبله، عزيز الللبار أحد أعيان المدينة ، يكون حزب الأصالة و المعاصرة د حسم في وكلاء لوائه الإنتخابية بالمدينة التي تظم، الدائرة الشمالية يترأس لائحتها الكاتب الجهوي السابق للعدالة و التنمية فيحين سيمثل عزيز الللبار حزب التراكتور في دائرة فاس الجنوبية.

التعليقات على “البام” يمنع مرشحيه لانتخابات أكتوبر المقبلة من الحج مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…