‫الرئيسية‬ رئيسية رئيس جمعية شباب الحكم الذاتي يدعو الملك للتعزية في رئيس البوليساريو
رئيسية - سياسة - 31 مايو، 2016

رئيس جمعية شباب الحكم الذاتي يدعو الملك للتعزية في رئيس البوليساريو

دعا مصطفى عمّاي، رئيس جمعية شباب الحكم الذاتي بالصحراء، المغاربة، ملكا وشعبا، لتعزية والد محمد عبد العزيز، رئيس جبهة البوليساريو، في وفاته.

وقال عمّاي في تدوينة له على الفايس بوك: “خليلي محمد البشير والد محمد عبد العزيز والذي لطالما قال “الله يهديه” ألا يستحق منا العزاء – في فقدان فلذة كبده – ملكاً وشعباً؟”.

وأضاف عمّاي “حتى إن أخطأ الراحل فملك البلاد يعتبره من مغاربة تندوف ثم إن الأب بقي على العهد ثابتا. ولربما سيكون هدا التضامن مع الأب رسالة لمن بقي على قيد الحياة من قادة البوليساريو”.

وأنهى عمّاي تدوينته بالمثل الصحراوي الذي يقول: “حد الشفاية الموت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. الوكيل العام يفتح بحث قضائي في حادث فاجعة القطار السريع

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أنه تم فتح بحث قضائي من أجل استجلاء ظر…