‫الرئيسية‬ رئيسية البوقرعي للتيجيني: العدالة والتنمية أكبر من أن يناقشك أنت وبرنامجك
رئيسية - سياسة - 18 مايو، 2016

البوقرعي للتيجيني: العدالة والتنمية أكبر من أن يناقشك أنت وبرنامجك

هاجم  خالد البوقرعي، القيادي في العدالة والتنمية، محمد التيجيني، منشط برنامج “ضيف الأولى”، الذي أعلن في الحلقة الأخيرة من نفس البرنامج أن حزب العدالة والتنمية قرر مقاطع “ضيف الأولى” دون أن يذكر أسباب المقاطعة.

وكان مُنتظرا أن يحل لحسن الداودي، عضو الأمانة العامة للعدالة والتنمية، ووزير التعليم العالي، ضيفا على برنامج “ضيف الأولى” قبل أن يتصل بمعد البرنامج (حسب ما حكاه التيجيني) معتذرا له ومبررا ذلك بكون الأمانة العامة للعدالة والتنمية سبق لها أن اجتمعت في غيابه وقررت مقاطعة البرنامج، ليتم استبدال الداودي بميلودة حازب القيادية في الأصالة والمعاصرة.

وقال البوقرعي، في هذا الصدد: “الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أكبر من أن تناقش التيجيني وبرنامجه.. الأمانة العامة تجتمع لمناقشة الأمور الكبيرة المتعلقة بهموم المواطنين ومصلحة الوطن”.

وردا على ما قاله التيجيني من أن الأمانة العامة للعدالة والتنمية اجتمعت وقررت عدم المشارركة في برنامج “ضيف الأولى”، قال البوقرعي: “هل يتصور التيجيني أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية يمكن أن تجتمع لتدارس مشاركة في برنامجه، ربما يريد تسويق نفسه لا أقل ولا أكثر”.

وتدارك البوقرعي مبررا مقاطعة حزبه لبرنامج التيجيني بالقول: “العدالة والتنمية تحول إلى لازمة عند التيجيني وبرنامجه وأصبح موضوعا مع جميع ضيوفه”، مضيفا: “ثم إذا كان حزب العدالة والتنمية يسعى لترشيد مرور قياداته في الإعلام العمومي ما الذي يضر التيجيني أو غيره”.

وذكّر البوقرعي بأنه سبق له أن وجَّه سؤالا حول طبيعة البرامج التي يقدمها وما إذا كانت تحترم ما هو منصوص عليه من مقتضيات في دفتر تحملات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…