تنعقد اليوم الإثنين، جلسة أخرى من جلسات محاكمة توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، والتي من المنتظر أن تكون صاخبة خصوصا وأنها ستكون مخصصة لمناقشة نتائج الخبرة التقنية على الفيديوهات الجنسية المنسوبة لبوعشرين.

وعلم موقع “الأول” من مصادر جد مطلعة أن الدفاع بوعشرين، والذي عقد الجمعة الماضي، ندوة صحفية، “سيحاول إظهار الجوانب التي تصب في صالح بوعشرين، والتي أوضحتها الخبرة التقنية”.

كما أن دفاع بوعشرين، “لن يتهاون في إثارة تسريب صور من الفيديوهات الجنسية المنسوبة لمالك “أخبار اليوم”، بالإضافة إلى نتائج خبرة الدرك على هذه الفيديوهات التي تم نشرها على نطاق واسع”.

وتقول مصادرنا أن دفاع بوعشرين “يتهم بعض المحامين من دفاع المشتكيات بالقيام بعملية تسريب صور ونتائج الخبرة، بغرض التشهير ببوعشرين أمام الرأي العام”.

من جهة أخرى فإن دفاع المشتكيات، يعتبر أن نتائج الخبرة على الفيديوهات الجنسية أكدت بما لا يدع مجال للشك، التهم الموجهة ضد بوعشرين، بل “دحضت (الخبرة) مزاعم بوعشرين ودفاعه بخصوص أسطوانة أن الفيديوهات مفبركة من قبل الشرطة”.

ويبقى السؤال الذي سيشكل نقطة خلاف قوية بين أطراف القضية، حسب ذات المصادر، هو من يظهر في الفيديوهات هل هو بوعشرين أم شخص أخر؟، خصوصا وأن الخبرة لم تجب على هذا السؤال، كما ان بوعشرين ينكر ذلك، بالإضافة إلى بعض المصرحات، بينما مشتكيات يعترفن بظهورهن على الفيديوهات ويؤكدن على أن من كان معهن هو بوعشرين.

التعليقات على بعد ظهور نتائج الخبرة التقنية.. هذه هي الخطة الترافعية لدفاع بوعشرين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …