‫الرئيسية‬ رئيسية رفاق بنعبد الله يتبرأون من بيان يدعم مرشحي الأحرار والسنبلة: “الفرع في وضعية غير قانونية”
رئيسية - سياسة - 13 سبتمبر، 2018

رفاق بنعبد الله يتبرأون من بيان يدعم مرشحي الأحرار والسنبلة: “الفرع في وضعية غير قانونية”

نفت الكتابة الإقليمية لحزب التقدم والاشتراكية بالمضيق الفنيدق، اتخاذها لقرار دعم مرشح حزب الحركة الشعبية، المهدي الزبير، ومرشح التجمع الوطني للأحرار، أحمد المرابط السوسي، في الانتخابات البرلمانية الجزئية المزمع تنظيمها أواخر شهر شتنبر بعمالة المضيق –الفنيدق.
وجاء في بيان للكتابة الإقليمية، أصدرته اليوم الخميس 13/09/2018، عقب اجتماع لها، أن  البان الذي أصدره الفرع المحلي بالمضيق “لا يعبر بالمطلق عن موقف الحزب اقليميا ووطنيا بخصوص التحالفات الانتخابية بالمنطقة”.
وأضافت الكتابة الإقليمية أن الفرع المحلي للحزب بالمضيق “فرع في وضعية غير قانونية كما ينص على ذلك القانون الاساسي للحزب بسبب عدم عقده لمؤتمره التجديدي قبل انعقاد المؤتمر الوطني العاشر للحزب وبالتالي كل ما يصدر عنه فهو لا يمثل ولا يعبر عن موقف الحزب”.
وأكدت الكتابة الإقليمية لرفاق نبيل بنعبد الله، أن “الكتابة الاقليمية للحزب هي المخول لها حصريا التعبير عن مواقف الحزب بخصوص كل ما هو اقليمي”، موضحة أنها ستدعو “في القريب جميع الرفيقات والرفاق عضوات واعضاء الحزب لعقد مؤتمر محلي لانتخاب مكتب جديد”.
وفي هذا السياق، دعت الكتابة الإقليمية “كافة عضوات واعضاء الحزب بالاقليم الى الاستعداد الجيد للموسم السياسي الجديد، قصد تنزيل مخرجات المؤتمر الوطني العاشر”.
ويذكر أنه قد تم بيان بإسم الفرع المحلي بالمضيق، على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي، والذي يؤكد فيه الفرع دعم كل من مرشح حزب الحركة الشعبية، المهدي الزبير، ومرشح التجمع الوطني للأحرار، أحمد المرابط السوسي، في الانتخابات البرلمانية الجزئية المزمع تنظيمها أواخر شهر شتنبر بعمالة المضيق –الفنيدق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الحكومة الفرنسية ترفع بشكل “صاروخي” رسوم التسجيل بالجامعات للطلبة الأجانب

أعلنت الحكومة الفرنسية، اليوم الإثنين، عن قرار الزيادة في رسوم التسجيل للطلبة غير الأروبيي…