أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار أنه يحيي عاليا المشروع الاجتماعي الذي أورده الملك في خطاب العرش، وخصوصا “السجل الاجتماعي الموحد”، والذي سيسمح بتجميع برامج الدعم الموجه للفئات المعوزة، من أجل تحسين الاستهداف والفعالية والاستفادة. كما سيشكل سندا حقيقيا لإعادة هيكلة الدعم برؤية إستراتيجية موحدة ومتناسقة، ستنعكس بشكل إيجابي على المواطن والفئات المعنية بهذا الدعم.

وأضاف حزب الأحرار في بلاغ أصدره بالمناسبة، أنه يثمن التوجيهات الملكية الرامية إلى خلق تآزر حقيقي في المجال الاجتماعي عبر توحيد وسائل التدخل وتجميع الامكانيات وضبط البرامج وتعميمها على جميع ربوع المملكة وتحديد المستهدفين وذلك بهدف بلوغ النتائج والأهداف المرجوة.

كما أعلن انخراطه الكامل في مشروع إصلاح منظومة الاستثمار، من خلال تفعيل خطة عمل شاملة تسمح بتنزيل هذه الإصلاحات، مما سيسمح بتسريع وثيرة الاستثمار والمساهمة في خلق فرص الشغل واستيعاب الكفاءات وتسهيل دمجها في سوق العمل.

وعبر الحزب الذي يرأسه عزيز أخنوش، أنه يعتز بالتوجهات الملكية المتعلقة بمجالي الصحة والتعليم، وخصوصا الخدمات الصحية، وكذا التعليم الاولي والهدر المدرسي الذي يعاني منه الاطفال والشباب والعائلات، كما أكد التزامه بمضامين الخطاب الملكي الذي يعتبر بمثابة خارطة الطريق لمستقبل مغرب متضامن ومتماسك.

التعليقات على حزب الأحرار يعلن عن انخراطه في المشروع الاجتماعي الذي أعلنه الملك في خطاب العرش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) تجاوز 77 مليون زبون عند متم مارس 2024

بلغ عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) 77,1 مليون زبون، عند متم شهر مارس 2024، بزيادة نسبته…