ردا على ما تم تداوله من قبل إحدى الصفحات على “الفايسبوك”، تقول أنها خاصة باللجنة التحضيرية للمؤتمر الثالث عشر لحزب الحركة الشعبية، والتي كتبت أن امحند العنصر الأمين العام للحزب سيعيد ترشيح نفسه مرة أخرى ليترأس الحزب بأوامر ملكية، نشر أحد أعضاء الحزب المقرب من العنصر، محمد العبدي، توضيحا ينفي فيه هذا الخبر، معتبرا أن الصفحة لا علاقة لها بالحزب.

ونشر العبدي موضحا “على أثر انتشار منشور يتضمن تصريحا منسوبا للأخ الأمين العام، على إحدى الصفحات الفايسبوكية، التي تتحدث باسم اللجنة التحضيرية. فإنه وبعد إتصالات عدة مع الأطراف المعنية، اتضح ما يلي:
– أن الأمين العام لا علاقة له بالتصريح المتداول، وإنما هو سلوك صبياني يدخل في مضمار الصراع غير الشريف واللا مسؤول حول الأمانة العامة للحزب ، وبالتالي توهم مفبركو هذا التصريح ان من شأنه الإساءة للسيد الأمين العام ولتاريخه السياسي الطويل”.

مضيفا “الصفحة التي نشرت الصورة المفبركة، لا علاقة لها لا سواء باللجنة التحضيرية ولا بالحزب، وعمد هؤلاء الجنباء من يقفون خلفها على توظيف منشورات اللجنة التحضيرية للحزب، لإضفاء نوع من صدق والمصداقية على منشوراتهم، وهو الأمر الذي تنفيه رئيسة لجنة الإعلام والتواصل جملة وتفصيلا، بحيث أكدت ان الصفحة المتداولة لا علاقة لها باشغال اللجان التحضيرية لا من قريب ولا من بعيد”.

التعليقات على لعنصر يوضح حقيقة تلقيه أوامر ملكية للترشح لقيادة الحركة مرة أخرى مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…