في تصريح مثير، قال لحسن الداودي وزير الشؤون العامة والحكامة ” اقسم لكم بالله لو كنت رئيس فريق في الأغلبية لطالبت من حزبي  أن يخرج من الحكومة”.
وأضاف الداودي أثناء كلمته خلال الجلسة العمومية لتقديم ومناقشة تقرير المهمة الاستطلاعية المؤقتة حول كيفية تحديد أسعار البيع للعموم، “وزير المالية على علم بما يجري وهو من هذا الحزب الذي ينتقد، لأن رئيس الحكومة اذا كان بوحدو هو لي كيحكم فالأحزاب الأخرى صورية، خاصنا كلنا نتحملوا مسؤوليتنا”، مضيفا “را ساهل الانتقاد”.
وقال الداودي من داخل قبة البرلمان، ” شي وحدين ما عاجبهمش الحال على الدعم وكانو باغين يديونا للانتخابات، هاد الدعم المخصص للأرامل غادي يكون لأن هذه الحكومة عندها طابع اجتماعي”، مضيفا “كين لي كيتكلم على الليبرالية المتوحشة وشكون جابها؟ أنا؟ راها جات من سنة 2000″.
وأضاف الداودي الذي تحدث عن رفع الدعم على المحروقات، ” كنا مضطرين في الحكومة السابقة وكلشي كان معانا، ما نتزايدوش فين مشات 30 مليار أو 18″.
و قال الداودي في رده على مداخلات الفرق البرلمانية، “هادشي علاش كتكلمو اليوم أنا قلتها قبل منكم في هاد القاعة، بلي ميزانية الدولة استفادت والمواطن لم يستفد، الحكومة هي الأولى لي كانت سباقة لطرح هذا النقاش”.

التعليقات على الداودي في خرجة غريبة: “لو كنت رئيس فريق في الأغلبية لطالبت حزبي بالخروج من الحكومة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…