قام عبد العالي بنعمور،الرئيس المدير العام للمعهد العالي للإدارة الأعمال “HEM” ورئيس مجلس المنافسة، بتوجيه سيل من السباب، بطريقة غريبة تجاه رئيس قسم مصلحة تصحيح الإمضاءات للمقاطعة الجماعية عين الشق في مدينة الدار البيضاء، والتي تعود بنا لسنوات “السيبة”.

فبمجرد أن الرجل طلب من “السيد” بنعمور، أن يؤدي الرسم الخاص بتجديد إمضائه باعتباره مدير معهد “HEM”، حتى انطلق في هستيريا من السباب، حيث قالت المصادر أنه “كان على سبة” بحكم أنه اضطر إلى الحضور بنفسه للقيام بهذا الإجراء الإداري وهو الأمر الذي أغضبه.
وفي شكاية من الموظف الجماعي رئيس قسم مصلحة تصحيح الإمضاءات، وجهها إلى رئيس مقاطعة عين شق، ضد عبد العالي بنعمرو، قال الموظف إنه “بتاريخ يوم 27 نونبر الجاري على الساعة التاسعة صباحاً تقدم عبد العالي بنعمور مدير معهد HEM وذلك لتجديد طلب إيداع توقيعه المنتهية صلاحيته.”

وتابع رئيس مصلحة تصحيح الإمضاءات “وتطبيقا لمقتضيات القرار الجبائي لجماعة الدار البيضاء عدد 2018/01 بتاريخ 2018/02/01 طلب منه أداء الرسم الخاص بذلك، إلا أنه استشاط غضباً ولم يتقبل قدومه إلى المصلحة بصفة شخصية إذ اعتبر هذا القدوم إهانة له”.

مضيفاً في شكايته، “وعلى إثر ذلك توجه إلي بألفاظ نابية أمام الحضور وهددني أمام الموظفين والمواطنين وأثار جلبة كبيرة في حين أنني لم أقم إلا بتأدية واجبي المهني والمخول بالقانون”.

وكشف الموظف في شكايته عن الطريقة التي خاطبه بها بنعمور، حين قال له “باركة من هادشي تاعكم أنت ماتصلاحش تكون شاف. أنت “سلكوط” فطلبت منه احترامي. فرد علي شوف أسلكوط غنبزق عليك، مفيكش لحيا اسلكوط غنخد فيك إجراءات قانونية. أنت والرئيس تعكم جبوه ليا هنا غادي نحيدك من هنا أسلكوط”.

التعليقات على “الحكرة”.. رئيس مجلس المنافسة “يكشكش” على موظف بجماعة:”غادي نبزق عليك أسلكوط” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…