كشفت مصادر جد مطلعة أن أربعة من أعضاء دفاع توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24″، الذين كانوا قد أعلنوا عن انسحابهم خلال الجلسة ما قبل الأخيرة من محاكمة بوعشرين، قرروا التراجع عن انسحابهم والعودة لمؤازرة بوعشرين.

وأوضحت ذات المصادر أنه بإسثناء النقيب عبد اللطيف بوعشرين الذي لم يؤكد تراجعه، إلى حدود اللحظة، بالرغم من أنه كشف لبعض المحامين من دفاع بوعشرين أنه لا يستبعد عودته شريطة أن تتغير بعض الممارسات يقوم بها بعض أعضاء دفاع المشتكيات، فإن كل من المحامين عبد المولى المروري، ولحسن العلاوي، وأشرف الجدوي، وسعد السهلي، فإنهم سيعودون للدفاع عن بوعشرين خصوصاً وأن المحاكمة ستعرف أشواطا حاسمة في المستقبل من الجلسات.

وتضيف مصادرنا أن قرار المحاميين هذا جاء بعد الإفراج عن كل من أمل الهواري وأبناء النقيب زيان، الذين كانوا رهن الحراسة النظرية بعد أن تم ضبط أمال الهواري في منزل النقيب زيان، والتي كانت المحكمة قد أمرت النيابة العامة بإحضارها بالقوة إلى محاكمة بوعشرين.

كما أن السبب الثاني هو أن دفاع المشتكيات ضد بوعشرين قلل من خرجاته الإعلامية التي كان المنسحبون من دفاع بوعشرين يشتكون من أنها تهاجم موكلهم وتشهر به وبعائلته، إلى غيرها من الأمور.

التعليقات على حصري.. محامو بوعشرين “المنسحبون” يعودون للدفاع عنه  مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…