كشفت تقارير إعلامية أن جعفر الفاسي الفهري إبن المستشار الملكي، الطيب الفاسي الفهري، دخل يوم السبت الماضي 16 يونيو، بسيارة تابعة لمصالح الدولة “M rouge” رفقة صديقته الأسترالية من أصول مغربية، إلى داخل مطار محمد الخامس، حيث وقف بها عند درج طائرة تابعة لشركة “العربية” للطيران، بهدف السفر في اتجاه مدينة نابولي الإيطالية.

وأضاف المصدر أن الدخول بسيارة تابعة لمصالح الدولة، هو إجراء يتم السماح به فقط، للمسؤولين السامين في الدولة، وليس لأبنائهم وصديقات أبنائهم.

وعزى مصدرنا خطورة، إلى كون هذا السلوك، يهدد المعايير الأمنية الدولية، التي تلتزم بها كل مطارات العالم، وهو ما يشكل تهديدا على مرتادي المطار.

يذكر أن هذه ليست الفضيحة الاولى لأبناء الطيب الفاسي الفهري، بل سبقتها عدة فضائح أخرى لإبنه إبراهيم، الذي كان يتنقل بين عدد من البلدان الإفريقية كمسؤول في الدولة المغربية، ويقابل مسؤولين سامين بتلك البلدان، رغم أنه لا صفة رسمية له. دون الحديث عن معهد “أماديوس” الذي “أسسه” الإبن المدلل، والذي يستفيد من ريع المساعدات من المؤسسات العمومية، دون حسيب ولا رقيب.

وكانت منابر إعلامية قد تحدثت قبل يومين عن فضيحة دخول ابن مسؤول سامي إلى مطار محمد الخامس، بسيارة حكومية، دون أن يتم الكشف عن إسمه، إلى أن تم فضحه اليوم.

 

التعليقات على فضيحة أخرى.. ابن مستشار ملكي يدخل بسيارته رفقة صديقته حتى درج الطائرة بمطار البيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب تعديلات مدونة الأسرة.. البرلمانية اليسارية التامني تتعرض لحملة “ممنهجة للارهاب الفكري”وحزبها يحشد محاميه للذهاب إلى القضاء

قال حزب فدرالية اليسار الديمقراطي إن النائبة البرلمانية، وعضوة مكتبه السياسي فاطمة تامني، …