قال عبد العلي حامي الدين القيادي في حزب العدالة والتنمية أن ، “.. ما أقدم الدكتور لحسن الداودي عليه هو موقف أخلاقي مسؤول ينبغي التنويه به، في انتظار أن يتحلى بعضهم بنفس الشجاعة ويقدم على خطوة مماثلة..”.
واضاف حامي الدين في تدوينة نشرها على حسابه على فيسبوك، “طريقة إدارة موضوع المقاطعة من طرفه وخطابه حولها لم تكن موفقة، ومن باب الإنصاف ينبغي القول بأنها امتداد للطريقة التي أدارت بها الحكومة هذا الموضوع منذ اليوم الأول، وقد كانت هناك تصريحات أخرى لأعضاء الحكومة تنقصها اللياقة وحسن التعبير..
اليوم قدم الدكتور لحسن الداودي استقالته من منصبه الوزاري، وهو بذلك يكون قد تحمل مسؤوليته بشجاعة بعدما شعر بغضب جزء من الرأي العام على أدائه..”.
وأكد حامي الدين القول، ” والحقيقة أن الدكتور الداودي لا يؤدي ثمن مشاركته مجموعة من العمال وقفة احتجاجية أمام البرلمان، وإنما يؤدي ثمن اختيارات سياسية معينة ساهمت في خلق أجواء سياسية مطبوعة بالقلق والتوتر، وهي اختيارات اتخذها حزب العدالة والتنمية ينبغي تقييمها بما يلزم من شجاعة ومسؤولية وقدرة على النقد الذاتي..”

وختم حامي الدون بالقول، “بلادنا تحتاج إلى رجة سياسية حقيقية لإعادة المعنى للسياسة وحزب العدالة والتنمية هو المؤهل للقيام بها قبل فوات الأوان..”.

التعليقات على حامي الدين يفجرها: “الداودي يؤدي ثمن اختيارات سياسية اتخذها العدالة والتنمية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: تمكنا من تقليص عجز الميزانية إلى 4.4% من الناتج الداخلي الخام سنة 2023 بدلاً من 5.5% سنة 2021

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن الحكومة نجحت في تقليص عجز الميزانية إلى 4.4 % من الناتج ا…