“قربلة” عرفتها جلسة محاكمة توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، بعد اتهام دفاع بوعشرين لمحامي المشتكيات محمد الحسني كروط بترهيب الشاهدة عائشة شنان، ومحاولة انتزاع تصريح منها بالقوة.

وكشف المحامي عبد المولى المروري لموقع “الأول” أن أحد المحامين، ويقصد كروط، دون ذكر إسمه مباشرة، بتهديد الشاهدة ودفاع بوعشرين، محاولا انتزاع تصريح منها بالقوة، لم تدلي به، واصفا إياه ب”الفرعون”.

من جهته اعتبر المحامي كروط لـ”الأول” أنه أكد على تسجيل تصريح للشاهدة، في محضر الجلسة، حنما قالت أنها لم تُعاين المحجوزات التي حجزهتها الشرطة في مكتب بوعشرين قبل أن يتم عرضها عليها، واصفا شهادتها بالمُلقنة، مؤكدا أن دفاع بوعشرين أحدث حالة من الصخب لدفع القاضي لكي يرفع الجلسة لتتهرب الشاهدة من الورطة التي وقعت فيها.

وكشف مصدر مطلع أنه بينما كانت الشاهدة تجيب على أسئلة المحكمة تدخل دفاع المشتكيات طالبا إياها بإعادة جوابها حول عدم معرفتها للمحجوزات التي تم حجزها في مكتب بوعشرين، قبل أن تعرض عليها، حيث زعم المحامي كروط أنها قالت :”لا” قبل أن ترى المحجوزات وهو ما اعترض عليها دفاع بوعشرين مؤكدا أنها لم تقل ذلك.

التعليقات على “قربلة” في محاكمة بوعشرين بسبب شاهدة ودفاع المشتكيات يصف شهادتها بـ”المُلقنة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …