انتخب حكيم بنشماش، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة خلفا لإلياس العماري الذي قدم استقالته ليلة أمس السبت، في المجلس الوطني الاستثنائي لحزب البام وذلك بحصوله على 439 من أصوات أعضاء المجلس الوطني.

وجاء في المرتبة الثانية المرشح  محمد صلوح بعدد أصوات 39 فيما احتل المرتبة الثالثة المرشح عدي الهبة بـ35 صوت، أما المرتبة الرابعة فعادت إلى المرشح ياسر العقوبي بـ12 صوتا، واحتل المرتبة الخامسة المرشحة عزيزة الطيبي بحصولها على 9 أصوات من أصوات أعضاء المجلس الوطني، وجاء في المرتبة الأخيرة المرشح هشام حضري بـ3 أصوات.

وقام المجلس الوطني الاستثنائي، لحزب البام الذي انعقد ليل السبت وبقي ممتدا إلى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بتعديل جدول أعماله وذلك باتخاذ التصويت السري على انتخاب الأمين العام الجديد كنقطة فريدة ووحيدة.

وكانت اللجنة  المكلفة بالنظر في مخرجات الدورة 22 للمجلس الوطني، قد حددت في تقريرها، زيادة على انتخاب الأمين العام الجديد للحزب بعد استقالة إلياس العماري، يوم 26 ماي، 60 يوميا كأجل أقصى تمنح للأمين العام الجديد، لإعادة النظر في الأجهزة الوطنية وفق الضوابط القانونية للحزب.

التعليقات على عاجل.. بنشماش أمينا عاما لحزب “البام” خلفا لإلياس بالأغلبية الساحقة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…