قال المحامي محمد زيان إن “دفاع توفيق بوعشرين قرر أن يرافع من أجل رفع السرية على الفديوهات الجنسية التي تم عرضها داخل جلسات المحاكمة، لكي يطلع الرأي العام المغربي عليها ويحكم على مصداقيتها بنفسه “.

وتابع زيان في تصريح لوسائل الإعلام، تزامنا مع انعقاد جلسة محاكمة بوعشرين، ليلة اليوم الأربعاء، أن “أسماء بوعشرين زوجة توفيق بوعشرين قررت رفع دعوى قضائية في مواجهة عدد من المحامين أعضاء دفاع المشتكيات ضد زوجها، بسبب ما اعتبرته تشهيرا بزوجها وعائلتها، من خلال تصريحاتهم الإعلامية، وبعض الألفاظ التي استعملوها والتي فيها مس بسمعة زوجها والتي نتج عنها ضرر معنوي لها  ولعائلتها”.

من جهته قال المحامي عبد الفتاح زهراش عضو دفاع المشتكيات إنه” لا مجال لرفع سرية الجلسات في محاكمة بوعشرين لأنه قرار قضائي صادر عن غرفة الجنايات، ولأن رفع هذه السرية من شأنها أن تسبب أضرار للمشتكيات والمس بخصوصياتهن، وكذلك ضرب لقيم المجتمع وهو الأمر الذي لا يمكن للمحكمة السماح بحصوله”.

وانطلقت قبل لحظات جلسة محاكمة بوعشرين السرية والتي ستشهد حسب مصادر مطلعة مناقشة الفيديوهات التي سبق للمحكمة أن عرضتها على بوعشرين، والتي تتضمن مشاهد “جنسية ساخنة”.

التعليقات على زيان: سنطالب برفع السرية على الفديوهات الجنسية وزوجة بوعشرين ستقاضي دفاع المشتكيات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. النيابة العامة تطالب بإعدام “ولد الفشوش” المتهم بقتل بدر

طالب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، المحكمة بتطبيق عقوبة الإع…