عاجل.. بوعشرين للقاضي: الحلاوي إما تكذب أو كانت مشاركة لي في الاتجار بالبشر

نفى توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، خلال مواجهته بالمشتكية أسماء الحلاوي في جلسة محاكمته السرية اليوم الأربعاء، أن يكون قد استغلها جنسيا كما ادعت “محاولا إظهار التناقضات” في أقوالها، حسب مصدر جد مطلع.
وتابع المصدر قائلا لـ”الأول” أن بوعشرين، قال أمام المحكمة ” كيف يمكن لواحدة تقول إني استغلها أن تستمر في العمل داخل المؤسسة، بل إنها تستقدم نساء أخريات للعمل؟، وبالتالي فإما ما تقوله غير صحيح أو أنها كانت شريكة لي في الاتجار بالبشر”.
وحسب ذات المصدر تابع بوعشرين، “عندما نريد استغلال الناس نتركهم دائما في حاجة إلينا، لكن الحلاوي ارتقت في عملها من مستقبلة للإتصالات إلى مسؤولة عن مواقع التواصل الاجتماعي بالمؤسسة، وتتلقى راتبا محترما”.
وأضاف بوعشرين، حسب مصدرنا، ” تقول الحلاوي أن لها تجربة وإمكانيات محترمة في العمل لماذا لم تشتغل في مكان آخر، وظلت تشتغل في المؤسسة التي يستغلها مالكها”.
وجاءت ردود بوعشرين بعد أن انتهت الحلاوي من روايتها حيث أكدت أنها كانت تتعرض للإستغلال الجنسي من قبل بوعشرين، مستغلا في ذلك حاجتها المادية، وأنها كانت تتلقى أجرا يذهب جزء كبير منه في القروض وهو ما كرس استغلالها من قبل بوعشرين منذ سنة 2012.