غادر توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، قاعة جلسة محاكمته السرية، بطلب منه حيث أنه لم يستطع مواصلة الاستماع لتصريحات (أ.ح) إحدى المشتكيات ضده والتي تتهمه بتهم خطيرة.
وكشفت مصادر لـ”الأول” أن (أ.ح) وصفت انسحاب بوعشرين ب”الهروب” وأنه “لن يستطيع مواجهتها”، في حين قال دفاعه إن بوعشرين انسحب لأنه “لا يستطيع سماع الأكاذيب أكثر”.
(أ.ح) التي كانت بمثابة الكاتبة الخاصة لبوعشرين، حسب مصادرنا اتهمته بأنه “كان يستغلها جنسيا منذ سنة 2012، حتى أنه مارس عليها الجنس وهي في مرحلة المخاض”.
وتحدثت (أ.ح) في الجلسة السرية الرابعة، والتي استمرت أمس الإثنين إلى غاية الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وتابعت “كان يستعبدني، ويقول لي: لحسي ليا رجلي، لحسي ليا صباعي، إنها ممارسات شادة، إن يوم اعتقال بوعشرين هو يوم استرداد حريتي، فلحمي طاب بالعصا والضرب، ولم أعد أستطيع مقاومته”.

مضيفة للقاضي فارح بوشعيب “كان يقول لي أنت ملكي، أحسست أني من سباياه وأني عبدة له، أشبعني ضربا، تكرفس عليا، وأصبحت معه دمية جنسية..، مارس علي الجنس وأنا حامل، وكان يركب فوق بطني، وأنا أشكي له وماكعقلش عليا”.
وواصلت (أ.ح) سرد تفاصيل علاقتها ببوعشرين، حسب روايتها تقول مصادرنا قائلة”لم يحترم حتى زوجي الذي كان صديقه، فقد طلب مني أن نمارس الممارسة الجنسية الأخيرة قبل زواجي، لكنه استمر في كل مرة، يطلبني ويرعبني بنشر صوري عارية من أجل القدوم إليه”.

وقد كان بوعشرين قد نفى نفيا قاطعا في الجلسة السرية الماضية أمام المحكمة أن يكون قد استغلال للمشتكية (أ.ح)، أو أنه استغل وضعها الاجتماعي، مؤكدا أنها تتقاضى أجرا محترما وتملك سيارة وشقتين.

التعليقات على تفاصيل صادمة..مشتكية بوعشرين: كان يستعبدني جنسيا ويطلب مني لحس رجليه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…