‫الرئيسية‬ رئيسية إنفراد.. النيابة العامة تستفسر بوعشرين حول عبارة “يا حلوة” التي وردت في محادثته مع الحروري
رئيسية - سياسة - 10 مايو، 2018

إنفراد.. النيابة العامة تستفسر بوعشرين حول عبارة “يا حلوة” التي وردت في محادثته مع الحروري

علم موقع “الأول” من مصدر جد مطلع أن النيابة العامة استفسرت توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، خلال جلسة محاكمته السرية اليوم الخميس، الي تجري في هذه الاثناء، بخصوص عبارة “يا حلوة”، التي وردت في محادثته مع نعيمة الحروري أولى المشتكيات ضده، عبر تطبيق “الواتساب”.
وأجاب بوعشرين أنه لا يتذكر السياق الذي جاءت فيه العبارة، بينما طالب دفاعه الذي اعترض على السؤال بعدم تجزيء المحادثة واقتصارها على عبارات من شأنها أن تكون ضد المتهم، والإثيان بنص المحادثة كاملة، حيث تقرر أن يتم شحن هاتف بوعشرين المتواجد ضمن المحجوزات لحظة اعتقاله والإطلاع على كامل المحادثة.
في نفس السياق كشف ذات المصدر أن دفاع بوعشرين اعتبر أن عبارة “ياحلوة ” عادية وليس فيها أي تحرش، متسائلا ماذا لو قال لها بوعشرين “ياقبيحة” ماذا كانت ستقول؟.
وأضاف المصدر، ” لقد وقع جدل داخل القاعة بين الدفاع ورئيس الجلسة عندما توجه رئيس الجلسة بسؤال اعتبر الدفاع أن فيه إدانة لبوعشرين، حيث قال” أليست عبارة “ياحلوة” فيها تحرش جنسي؟”.
ويستمر في هذه الأثناء استنطاق المحكمة لتوفيق بوعشرين للجلسة الثانية، حيث أن النيابة العامة شرعت في طرح أسئلتها عليه من خلال عرض ماتعتبره وسائل إثباث ضده، من خلال محاضر الفرقة الوطنية التي تتضمن تصريحات المشتكيات والمصرحات، كما شهدت جلسة اليوم حضور مجموعة من الشهود الذين غادروا القاعة وجلسوا في مكان بعيد عنها بطلب من هيئة الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

القاضي الوردي يرد على المحامي الإدريسي.. “خفة السياسة وثقل القانون”

حكيم وردي* يستمد القضاة حقهم في التعبير من المادة 111 من الدستور والاتفاقيات الدولية ذات ا…