صب ادريس لشكر جام غضبه على وفد الشبيبة الاتحادية الذي عاد من ألبانيا بعد مشاركته في مؤتمر الشبيبات الاشتراكية “اليوزي”، وذلك بسبب صور نشرها أحد أعضاء الوفد على صفحته بالفايس بوك تظهر فيها قناني “البيرة” وأنواع الخمر.

 وأضاف مصدر الأول إن لشكر قال لوفد الشبيبة الذي ترأسه عضو المكتب السياسي سفيان خيرات في إجتماع عقده معه صباح اليوم الجمعة: “أنتم شخصيات عمومية ولا يمكن أن تعرضوا حياتكم وممارستكم الخاصة على العموم وتسمحوا لأعداء الاتحاد الاشتراكي بالتشنيع بكم والنيل منكم”.

وأكدت المصدر بأن غضب الكاتب الأول للحزب انصب أساسا على تلك الصور التي “جعلت خصوم الحزب يعرضون بأخلاق مناضليه الشباب” أكثر مما غضب على تصويت الوفد الشبيبي على شبيبة البوليساريو، والذي أثار جدلا أكبر، آخره مراسلة بعثها برلمانيون من التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية إلى وزير الخارجية، اعتبروا فيها أن ما قام به شباب الاتحاد الاشتراكي في ألبانيا يدخل في باب “الخيانة العظمى”.

وأضافت المصادر أن ااجتماع لشكر بـ”وفد ألبانيا” دام  ثلاث ساعات، من العاشرة صباحا إلى الواحدة من زوال اليوم الجمعة، وانتهى بمطالبة لشكر للكاتب الوطني للشبيبة الاتحادية، عبد الله الصيباري، بإعداد نشرة مفصلة عن الزيارة إلى ألبانيا، يوضح فيها دوافع وملابسات التصويت لصالح طلبة البوليساريو. وأكد مصدر “الأول” أن المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي سيصدر بدوره بيانا في الموضوع بعد اجتماعه في بداية الأسبوع القادم.

 

 

التعليقات على لشكر يصبُّ غضبه على شبيبته بسبب قناني الخمر وليس بسبب التصويت للبوليساريو مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…