‫الرئيسية‬ رئيسية عاجل.. هذا ما قررته المحكمة في حق برناني المتابعة بتهمة إهانة الضابطة القضائية
رئيسية - سياسة - 17 أبريل، 2018

عاجل.. هذا ما قررته المحكمة في حق برناني المتابعة بتهمة إهانة الضابطة القضائية

قررت ابتدائية عين السبع، صباح اليوم الثلاثاء، إدخال ملف عفاف برناني، المصرحة في ملف توفيق بوعشرين، إلى المداولة، حيث قررت القاضية المكلفة تحديد تاريخ 24 أبريل للنطق بالحكم.
وغاب في الساعات الأولى من الجلسة صباح اليوم، كل من عفاف برناني ومحاميها النقيب محمد زيان، وقررت القاضية على إثر ذلك إدخال القضية للتأمل واستكمال باقي الملفات المعروضة عليها، وبعد مرور نصف ساعة، على قرار القاضية، حضر الدفاع مرفوقا بالمتهمة المتابعة في حالة سراح، واعتبر أن المحكمة خرقت مقتضيات المحاكمة العادلة، وصعد الى الطابق العلوي حيث يوجد مكتب رئيس المحكمة احتجاجا على قرار القاضية، وبعدها غادر المحكمة.
واعتبرت النيابة العامة، في تعقيبها أن الدفوع التي تقدم بها دفاع برناني لا تستند على القانون، والتمست رفضها، وكان من المنتظر أن يعقب دفاع برناني على النيابة العامة، وأن تبدأ المحكمة في استنطاقها، ولكن أمام غيابها ودفاعها عن الجلسة أدخلت القاضية الملف للمداولة.

يذكر أن عفاف برناني تتابع من طرف المحكمة من أجل تهمتي إهانة الضابطة القضائية والقذف، وذلك بعد الطعن بالزور الذي تقدمت به ضد محضر الاستماع إليها من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أمام محكمة النقض، بخصوص ملف توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم 24″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد تبرئة ستيني من تهمة هتك عرض قاصر بالناظور.. “ماتقيش ولدي”: هذه الأحكام تشجع من يتلذذون بأجساد أطفالنا

عبرت جمعية “ماتقيش ولادي لحماية الطفولة” عن “صدمتها” بعد الحكم الصادر صباح اليوم الأربعاء …