طالب ناصر الزفزافي من والدته قبل أن ينطلق في الحديث عن لحظة اعتقاله، من والدته أن تغادر قاعة المحكمة، وقال، “لما علمت بما وقع لي سقطت مغشيا عليها”، فقامت والدته وغادرت القاعة.
واسترسل الزفزافي في حديثه عن ما وصفه ب “التعذيب” الذي تعرض له قئلا،، “خلال اقتحام المنزل في ساعة مبكرة، يالله بدات الشمس كتشرق، سمعت الصوت وجلست في مكاني وأنتظر، وبعد دخول الفرقة الوطنية، تفاجؤوا بوجودي، ما تيقوش بلي ناصر الزفزافي تما”، ليضيف، “أول من دخل من بين ثلاثة عناصر كانوا أمام الباب قام بضربي بآداة على رأسي، وأنا حسنت باش تشوفها المحكمة”.
وأضاف، الزفزافي، “جا واحد دار ليا المينوط وأنا ابتسم، فتقدم واحد آخر، وقال لي ابن العاهرة، فتقدم أحد العناصر وضربني على مستوى المعدة وقال لي: قول عاش الملك، ثلاث مرات والمرة الرابعة قلتها بصوت خافت، فقال لي قلها ينعل دينمك اولد الكلبة قولها من قلبك، وبعد ذلك نوضوني وخرجوني من الباب بركلة”.
وكشف الزفزافي خلال حديثه عن مزاعم تعرضه للتعذيب، أن أحد عناصر الفرقة الوطنية قام بضرب رأسه مع الحائط، وأضاف، “لما أخرجوني تقدم أحدهم ووضع أصبعه في دبري، قلت ليه حشومة عليك، جا واحد خشا ليا عصا في دبري وكينزل ليا السروال”، كما أضاف أن أحد عناصر الأمن قام بوضع جوارب في أنفه وقال له ”شم الخانز“ .

التعليقات على عاجل.. الزفزافي يطلب من والدته مغادرة القاعة ويحكي تفاصيل تعرضه لـ”الاعتداء الجنسي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…