سأل القاضي علي الطرشي ناصر الزفزافي حول علاقته “بانفصاليي الخارج”، فرد الزفزافي: “سيدي الرئيس هؤلاء الذين تتهمهم السلطة بالانفصال، هل سبق وصدر في حقهم حكم؟. هذا إجحاف في حقهم بإدانتهم بالانفصال”، وأضاف، “هل لكم حجة تثبت وتؤكد أن هؤلاء فعلا انفصاليين؟”.
وقال مجيبا عن سؤال التنسيق مع جهات خارج الوطن، “حنا سيدي القاضي ما كنديروش التنسيق، هادو مواطنين مغاربة ويحملون جنسية مغربية، اذا كان هناك ما يؤكد صحة هذا الكلام أعطيونا هاد الأدلة”، وكرر القاضي الطرشي، سؤاله لناصر حول أنه قال، إنه كان ينسق مع أشخاص انفصاليين، في المحاضر، فقال الزفزافي: ” أنا لم أقل هذا الكلام”.

وأضاف الزفزافي، “الأحزاب السياسية، وكنت أقول للبعض “الدكاكين السياسية”، فمن يرى نفسه دكان سياسي فهو كذلك”، وأردف قائلا، “حزب البام عندو 25 جماعة في إقليم الحسيمة وعُرف بأنه يحتوي المنطقة، ومنطقة الريف كلها تشتكي، لا طرقات.. لا تشغيل.. لا إنارة.. فما دور هذا الحزب؟”.
وعلق الزفزافي عن اعتقاله قائلا، ” أنا ملي كنشوف رئيس الحكومة يتهم أمين عام حزب بأنه بارون مخدرات والآخر يتهمه بأنه ينتمي لداعش وما كتحركش النيابة العامة لاعتقالهم، وحنا جايبينا في الهيليكوبتير، فكنقول من هادشي كلو، استفدت أنني ركبت في الهيلوكوبتر”.

التعليقات على عاجل.. الزفزافي يتحدث عن ركوبه “الهيلوكوبتير” والبام وعلاقته بانفصاليي الخارج مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…