قال ممثل النيابة العامة في معرض جوابه على طلبات دفاع توفيق بوعشرين، حيث أجاب على طلب قدمه المحامي زيان بخصوص “إنذار” قال إنه وجهه إلى الوكيل العام للملك، حول “محضر يخص لائحة الاتصالات التي جمعت بوعشرين بالمصرحات والمشتكيات، أنه “لا يمكن الإتيان بثوب من مانشيستر وخياطته بآلة من العصر العباسي”.
وأضاف وكيل الملك سمعنا طلبات بخصوص الـDVR والقرص الصلب بالله عليكم هل هاته وثائق، إنها دعامات إلكترونية، ليقول “لا يمكن الإتيان بثوب من مانشيستر وخياطته بآلة من العصر العباسي”، لينتفض زيان قائلا: “باش بغيتوني نجاوب إنسان كيخرجني من المنطق”، ليوجه إليه القاضي إنذارا، فأجابه زيان “عطيتو ناس تكلم ما عندها علاقة بالموضوع”.
وجاء هذا في طلب أولي بخصوص سحب الأقراص المدمجة، واعتبر دفاع بوعشرين أنه إذا لم تجب النيابة العامة على هذا الطلب، فهذا جواب ضمني على عدم استخدامها لهذه الوثائق، متسائلين عن أن هذا يستوجب سحب النيابة العامة للوثائق”.

وأوضح الوكيل العام أن الدفاع قدم طلبا في هذا الإطار يتعلق بالزور العارض والفرعي، وقال ممثل النيابة العامة موجها كلامه للقاضي “هذا ما ذكر أمامكم الدفاع يتعلق ببعض مما في تلك الوثائق، ولم نسمع كل ما في الوثائق”، ليضيف ما قاله الدفاع بعظمة لسانه هو خارج هذه الجلسة، الدفاع حاضر وعليه أن يتقدم بأي دفع وأي طلب ويوجهه إليكم سيدي الرئيس، وليس في ردهات المحكمة وفي المكاتب”.

التعليقات على عاجل.. وكيل الملك يصطدم مع زيان والقاضي يوجه إنذارا لهذا الأخير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…