‫الرئيسية‬ رئيسية عاجل.. هذا ما قرره القاضي بخصوص أربعة من معتقلي “حراك جرادة”
رئيسية - سياسة - 26 مارس، 2018

عاجل.. هذا ما قرره القاضي بخصوص أربعة من معتقلي “حراك جرادة”

قررت المحكمة الابتدائية بوجدة، تأجيل جلسة محاكمة أربع معتقلي “حراك جرادة” إلى غاية يوم 2 أبريل المقبل، وهم كل من طارق العامري وعزيز بوتشيش وأمين مقيلش ومصطفى الرعنين.

ويتابع المعتقلون بتهم من بينها “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم والمشاركة في ارتكاب العنف في حقهم والعصيان ومقاومة أشغال أمرت بها السلطة العامة والاعتراض عليها بواسطة التجمهر والتهديد والمشاركة في ذلك ومحاولة تهريب شخص مبحوث عنه من البحث ومساعدته على الاختفاء والهروب وإزالة أشياء من مكانها قبل القيام بالعمليات الواجبة للبحث القضائي قصد عرقلة سير العدالة والمساهمة في ذلك”.

ويتابع مصطفى ادعينين بتهم “السياقة تحت تأثير الكحول وانعدام الاستعداد المستمر للقيام بالمناورات الواجبة على السائق لتفادي وقوع الحادثة وعدم ضبط السرعة والفرار عقب ارتكاب الحادثة وتغيير حالة مكان الحادثة من اجل التملص من المسؤولية الجنائية والمدنية وإلحاق أضرار بالمغروسات المقامة على الطريق وإزالة أشياء من مكانها قصد قصد عرقلة سير العدالة”.

ويذكر أنه اعتقل كل من مصطفى الدعينين وأمين لمقلش يوم السبت 10 مارس، كما اعتقل عزيز بوتشيش يوم الأحد 11 مارس، واعتقل كذلك طارق العامري قبل الأحداث التي عرفتها مدينة جرادة يوم 14 مارس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد تبرئة ستيني من تهمة هتك عرض قاصر بالناظور.. “ماتقيش ولدي”: هذه الأحكام تشجع من يتلذذون بأجساد أطفالنا

عبرت جمعية “ماتقيش ولادي لحماية الطفولة” عن “صدمتها” بعد الحكم الصادر صباح اليوم الأربعاء …