أجرى أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، مساء اليوم الأربعاء، مباحثات مع أمير دولة الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي حل في زيارة قصيرة للدوحة، تمحورت حول مساعي الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) أن أمير دولة الكويت أطلع، خلال هذا الاجتماع، الجانب القطري على مساعي حل الأزمة الخليجية وإعادة العلاقات بين قطر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الى طبيعتها حفاظا على وحدة صف دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف المصدر ذاته أن أمير قطر أعرب، بهذه المناسبة، عن شكره وتقديره “لجهود أمير دولة الكويت الشقيقة المخلصة” من أجل حل الأزمة الخليجية.

وكان أمير الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، قد بدأ، أمس، وساطة للمصالحة بين أطراف الأزمة الخليجية، استهلها بزيارة للمملكة العربية السعودية وبمحادثات مع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وواصلها اليوم بكل من الإمارات العربية المتحدة، حيث أجرى محادثات مع محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.

التعليقات على أمير الكويت يحل بالدوحة في جولة للوساطة حول الأزمة الخليجية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إسرائيل تتعهد بالرد على الهجوم الإيراني غير المسبوق وسط دعوات دولية لضبط النفس

تعهد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي بـ”الرد” على هجوم إيران غير المس…