في اطار الحملة التي أطلقتها جبهة الإنقاذ الوطني في سورية لإيجاد حل لقضية اللاجئين السوريين العالقين على الحدود مع الجزائر وجه رجل أعمل سوري يهودي دمشقي، من ممثلية جبهة الإنقاذ الوطني في سورية بنيويورك، رسالة إلى الملك محمد السادس، جاء فيها: “الملك العظيم صاحب السجل المليء بالمحبة ومواقفه التاريخية العظيمة والملك الوحيد الذي أعطى للحريات العامة والخاصة حقها بما فيها حرية العبادة لجميع الأديان وأنا أحد السعداء والمؤيدين لليهود المغاربة للاحتفاء بجلالة الملك المعظم”.
مضيفا: “اسمي شلومو بيصو إنسان ومواطن عادي من يهود سوريا وعانيت ما عانيت وشاهدت الفرق بين تعامل جلالتكم مع شعبكم وتعامل الحكومة السورية معنا”.
“طلبي وأملي من جلالة الملك المعظم وأنا كلي رجاء من الله بان تصل رسالتي لعظمتكم أن تساعد السوريين المشردين العالقين على الحدود المغربية- الجزائرية وان تمد لهم يد العون فهذا ما عهدناه منكم في كل اعمالكم العظيمة و يدك الممدودة لمساعدة وإغاثة الملهوف” يضيف شلومو بيصو.
ويتابع: “هؤلاء السوريون العالقون ليس لهم الآن سوى الله وجلالتكم أغثهم فأجرك كبير عند الله لا يقدر بثمن وأرجو وأتمنى من الله أن تصلك رسالتي وتساعد أبناء بلدي المعذبين والمظلومين أغثهم ولَك الأمر سيدي المغيث جلالة الملك المعظم ملك الفقراء والمظلومين”.

التعليقات على يهودي سوري يراسل الملك حول اللاجئين العالقين على الحدود وهذا ما قاله مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…